مورينيو: لا نحتاج لبذل مجهود إضافي في التدريب على انهاء الهجمات

بغداد/ قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد اليوم الجمعة، إن فريقه ليس بحاجة للتدريب على إنهاء الهجمات لتطوير سجله التهديفي قبل مواجهته على ملعب إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد.

وفاز يونايتد مرتين في اخر عشر مباريات بالدوري ما أضر بتطلعاته للفوز باللقب حيث يحتل الفريق المركز السادس متأخرا 11 نقطة عن تشيلسي المتصدر بعد 13 مباراة.

واوضح مورينيو، في مؤتمر صحفي اليوم، "ليس التدريب على إنهاء الهجمات ما نهتم به حاليا لأننا دائما نفعل ذلك".

وفشل يونايتد في استغلال العديد من الفرص خاصة في المباريات التي أقيمت على ملعبه وهيمن عليها هذا الموسم لكنه فاز على وست هام يونايتد 4-1 في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية في أولد ترافورد يوم الأربعاء الماضي.

وأضاف مورينيو، "ما فعلناه قبل مباراة وست هام وحتى أكون صادقا لم يكن فقط قبل مباراة الكأس لكنه كان قبل مباراة الدوري أيضا هو التدريب على مواجهة طريقة اللعب المعتمدة على ثلاثة لاعبين مدافعين في وسط الملعب وجناحين في الدفاع".

وتابع "كان يجب علينا إيجاد السبيل المناسب لاستكشاف هذه الطريقة التي تعد - مثل باقي الطرق - بها مميزات جيدة لكنها تصنع المشاكل".

وشارك لاعب الوسط الألماني باستيان شفاينشتايجر لأول مرة مع الفريق الأول هذا الموسم أمام وست هام وقال مورينيو إن اللاعب البالغ عمره 32 عاما كان "الطرف الأقوى" خلال مفاوضاته مع النادي لأن عقده مستمر حتى يونيو حزيران 2018.

وفي رده على سؤال بشأن بقاء شفاينشتايجر مع الفريق بعد يناير كانون الثاني المقبل قال مورينيو "بالطبع يمكنه الاستمرار. عندما تملك عقدا مع النادي تصبح الطرف الأقوى- ويمكنك أن تحدد مستقبلك.

 

 
 

اضافة التعليق

Top