الموافقة على تنفيذ الخطوط الناقلة لمشروع مجاري الحلة الكبير

بغداد.. أعلنت ادارة محافظة بابل، الخميس، موافقة وزارة الاعمار والاسكان والبلديات على تنفيذ الخطوط الناقلة ومحطات الرفع في مشروع مجاري الحلة الكبير، وفيما لفتت الى تنفيذ مشروع شبكات المجاري ضمن مشاريع تنمية الاقاليم عن طريق الدفع الآجل، أكدت التباحث مع الوزارة لاكمال مشروع المجاري الذي تتحمل مسؤولية انجازه.

وقال محافظ بابل صادق مدلول السلطاني في حديث  صحفي، إن "وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات آن نافع اوسي ناقشت مع وفد حكومة بابل المحلية المكون من المحافظ والنائب الأول وعدد من اعضاء مجلس المحافظة ومدير دائرة المجاري موضوع التنسيق بين المحافظة والوزارة لاكمال مراحل مشروع مجاري مدينة الحلة بعهدة الوزارة".

وأضاف السلطاني أن "المجتمعين ناقشوا اسئتناف العمل بمشروعي الخطوط الناقلة واحالة محطات الرفع الثانوية والرئيسة لتتزامن مع تنفيذ شبكات الصرف الصحي وتصريف مياه الامطار التي تكللت بنجاح جهود الحكومة المحلية باقرارها ضمن خطة مجلس المحافظة عام 2014 وإستحصال الموافقات من الحكومة المركزية لاحالتها وفق نظام الدفع بالآجل".

وأشار السلطاني الى "موافقة الوزارة على تنفيذ الخطوط الناقلة ومحطات الرفع لمشروع مجاري الحلة الكبير باسرع وقت ممكن على ان تعلن المحافظة مشروع شبكات المجاري لتنفيذها على حساب تنمية الاقاليم للمحافظة وعن طريق الدفع بالآجل بعد إستحصال موافقة مجلس الوزراء على ادراجه".

 
 

اضافة التعليق

Top